موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب خلع الفنانين له مؤخرا .. شيخ يفتى بفتوى خطيرة جداا على الهوا بشان خلع السيدة للحجاب | فيديو

منذ 1 سنه
December 2, 2019, 12:15 pm
بلغ

عقب خلع الفنانين له مؤخرا شيخ يفتى بفتوى خطيرة جداا على الهوا بشان خلع السيدة للحجاب | فيديو

بالفيديو داعية إسلامي: "الست اللي بتخلع الحجاب عاصية"


أكد الشيخ أشرف الفيل، الداعية الإسلامي، أن القرآن لم يصدر الحكم على العاصي، وخاطبه بأنه من المؤمنين، مشيرًا إلى أن هذه لفتة من القرآن بعدم جواز إطلاق الأحكام على العصاة.






وتابع الفيل، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس: “الست اللي بتخلع الحجاب براحتها هي عاصية، لكن الكارثة أنها تدعو أخريات لخلعه”.

وكان قد قال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إنه انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأفكار والفتاوى التي تدَّعي عدم فرضية الحجاب، ولا شك أن مثل هذه الأفكار إنما هي ادعاءات لا تمت للإسلام بصلة.

وتابع، الحجاب فرض ثبت وجوبه بنصوص قرآنية قطعية الثبوت والدلالة، وليس لأحد أن يخالف الأحكام الثابتة، كما أنه لا يُقبل من العامة أو غير المتخصصين – مهما كانت ثقافتهم- الخوض فيها.

https://youtu.be/paLH4tqS3vY

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play