الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قــــرار من وزارة الاسكان بشان «كنيسة العذراء» بالزيتون

منذ 2 شهر
December 2, 2019, 12:53 pm بلغ
قــــرار من وزارة الاسكان بشان «كنيسة العذراء» بالزيتون

موضوع
قــــرار من وزارة الاسكان بشان «كنيسة العذراء» بالزيتون


قرار هـام من وزير الإسكان عن تطوير «كنيسة العذراء» بالزيتون

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا تنسيقيا مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بحضور عدد من مسئولي الوزارة والمحافظة، والجهات ذات الصلة، وأعضاء مجلس النواب، لاستعراض المقترحات والبدائل لمشروع تطوير كنيسة العذراء، بحي الزيتون، بمحافظة القاهرة.
وأوضح "الجزار"، أن هناك تكليفًا من القيادة السياسية بدراسة البدائل المختلفة لتطوير كنيسة العذراء، نظرًا لأهميتها التاريخية، وما تقدمه من خدمات مختلفة لسكان المنطقة.
وأشار الوزير، إلى أنه تم خلال الاجتماع، استعراض البدائل والمقترحات المختلفة للتطوير، وتم التأكيد على إعداد الدراسة المرورية، ودراسة المرافق، ودراسة النطاق الأشمل، ومراعاة الإمكانات المتاحة من أجل تنفيذ المشروع فى أقرب وقت ممكن.
وأضاف وزير الإسكان، أن مشروع تطوير كنيسة العذراء، يهدف لإبرازها بالشكل اللائق بها، واستيعاب أعداد الزائرين من داخل مصر وخارجها، وحل مشكلة الاختناقات المرورية فى محيطها، وتمكينها من تقديم الخدمات المختلفة لسكان المنطقة.
من جانبهم عبر أعضاء مجلس النواب، وكاهن كنيسة العذراء، عن سعادتهم لتبنى الدولة لمشروع تطوير كنيسة العذراء، متقدمين بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الإسكان، ومحافظ القاهرة، على الاهتمام بهذا المشروع.

 
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.