موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة هالة فاخر تفاجئ الجميع وتظهر بدون حجاب من داخل هذه الدولة الاسلامية العربية | صور

منذ 10 شهر
December 2, 2019, 1:19 pm
بلغ

الفنانة هالة فاخر تفاجئ الجميع وتظهر بدون حجاب من داخل هذه الدولة الاسلامية العربية | صور

بدون حجاب هالة فاخر تظهر بشعرها في السعودية
 
نشرت الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة تجمعها بالفنانة هالة فاخر.

وظهرت الفنانة هالة فاخر في الصور بدون حجاب، مرتدية ايس كاب، أبرز خصلات شعرها الأشقر القصير بشكل واضح ما أثار عديد من علامات الاستفهام حول خلعها الحجاب.





وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: هل خلعت هالة فاخر الحجاب على خطى باقي الفنانات؟ في حين وضع آخرون احتمالا أن تكون هالة فاخر مرتدية باروكة وأن هذه الخصلات من الباروكة وليس شعرها.

وكانت قررت هالة فاخر منذ عدة سنوات ارتداء الحجاب، ورغم قيامها آنذاك ببطولة عدد من الأعمال الدرامية مثل "بيت العيلة"، وأعلنت أنها لم تعتزل الفن.

وعلى طريقة الفنانة صابرين فوجئ الجمهور عام 2011 بقيام هالة فاخر بارتداء باروكة ضمن أحداث أحد مسلسلاتها، ما عرضها حينها إلى انتقادات عنيفة، لكنها لم تلتفت إليها، وأعلنت فى أحد البرامج التليفزيونية، أن مسألة الحجاب تخص علاقتها بربها، بالإضافة إلى أنها تشعر بعدم اتقان الدور فى حال تمثيله بالحجاب، لذا تفضل ارتداء الباروكة.

وتشارك هالة فاخر حاليا في موسم الرياض بمسرحية "لوكندة الاوباش" مع حسن الرداد ومايا دياب وإنجي علي وعدد آخر من الفنانين.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play