الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع كوبر

منذ 1 شهر
December 2, 2019, 3:09 pm بلغ
تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع كوبر

قام مسئولو نادي الزمالك باستطلاع رأي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، لتولي تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة في ظل مطالبة بعض أعضاء مجلس الإدارة برحيل الصربي ميتشو بعد تراجع النتائج في الفترة الحالية.

وتواصل بعض المسؤولين في النادي مع محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب، للتفاوض مع كوبر للحديث مع المدرب بشأن تدريب الفريق، إلا أن المدير الفني الأرجنتيني أخطر مسئولي الزمالك عن طريق فايز برفضه تدريب الفريق الأبيض في ظل انتظاره لعروض من منتخبات أفريقية في الفترة الحالية، ورفضه لفكرة العمل مجددا في تدريب الأندية.

حمدي النقاز يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك

ورشح كوبر، المدرب العام السابق للمنتخب أسامة نبيه، لتولي تدريب الزمالك وأخطر مسئولي النادي الأبيض بأن نبيه سيكون الأنسب لقيادة الفريق في الفترة الحالية.

كما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم الفرنسي كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، على مسئولي الزمالك لتولي تدريب الفريق الأبيض في حالة رحيل الصربي ميتشو.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.