موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​كواليس الساعات الأخيرة لميتشو داخل الزمالك

منذ 1 سنه
December 2, 2019, 9:03 pm
بلغ

تواجد الصربى، ميتشو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، داخل مقر النادى اليوم واجتمع مع مسؤولي الأبيض.
وكشف مصدر داخل الفريق عن أن الصربى، اجتمع مع ثنائى مجلس الإدارة، أحمد مرتضى، وهاني زادة، وسط حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء.





وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن الصربى ظهرت عليه علامات من الضيق والغضب الشديد بسبب الهزة التى حدثت داخل الفريق مؤخرا، وأكد لهم على أنه وافق من البداية على تدريب الفريق بسبب شعبية الزمالك فى مصر وفى القارة السمراء وأنه ترك تدريب أورلاندو الجنوب أفريقى من أجل تدريب الزمالك، وضحى بالكثير.

christian-dogma.com


وأشار المصدر إلى أن ميتشو أبلغ أمير مرتضى على الأخص خلال الجلسة، بأنه الوحيد الذى يعلم مدى اخلاصه للزمالك منذ أن تولى المهمة لأنه كان قريبا منه فى التدريبات وفى المعسكرات وأنه يرحب بالرحيل طالما رغبة إدارة النادى رحيله.
ومن المنتظر أن يعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، ووكيله محمد الحبشى جلسة خلال الساعات المقبلة، مع مسؤولي النادى من أجل الاتفاق على الحصول على الشرط الجزائي، بعد الاستقرار على رحيله بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وآخرها الخسارة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، ومن قبلها الخسارة من إنبى بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدورى.
وسوف ينتظم فريق الكرة بنادى الزمالك، فى معسكر مغلق مساء الغد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة نظيره الشرقية على ملعب القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play