الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​اجتماع بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك ينتهي بـ «مشاجرة».. اللاعبون رفضوا خوض المران بسبب مستحقاتهم المتأخرة.. ورئيس النادي يصدر تعليماته للأمن بإغلاق البوابات

منذ 1 اسابيع
December 2, 2019, 10:53 pm بلغ
​اجتماع بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك ينتهي بـ «مشاجرة».. اللاعبون رفضوا خوض المران بسبب مستحقاتهم المتأخرة.. ورئيس النادي يصدر تعليماته للأمن بإغلاق البوابات


الموجز  
اندلعت مشادة كلامية بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بسبب المستحقات المالية المتأخرة.
وذكرت صحيفة "الوطن" أن مرتضى منصور قام باستدعاء لاعبي فريق الزمالك للحديث عن أزمة المستحقات ورفضهم خوض المران.
ونقلت الصحيفة عن مصدر لها داخل النادي قوله إن مرتضى منصور دخل في مشادة عنيفة مع لاعبي الفريق، حيث ارتفعت أصواتهم بشكل ملفت الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأزمة.
وأضاف المصدر أن الاجتماع كان للحديث عن عدم خوض اللاعبين مران، ورفضهم جميع الاتهامات التي وجهت لهم خلال الفترة الماضية بالتمرد، فضلاً عن مستحقاتهم المتأخرة.
وشدد اللاعبون على أنهم انتظروا كثيراً من أجل سداد المستحقات واستمر ذلك الوضع كثيراً منذ 4 أشهر ولكن الآن لابد من حصولهم على حقوقهم.
وأشار إلى أن الحديث بين الجانبين تطور بشكل ملحوظ، حيث تطاول بعض اللاعبين وارتفعت أصواتهم خلال الاجتماع، الأمر الذي دفع مرتضى منصور لاستدعاء الأمن من أجل إنهاء الأمر.
وتابع المصدر أن رئيس الزمالك أعطى تعليمات صارمة للأمن بإغلاق كل بوابات النادي لمنع أي لاعب من الخروج.
يشار إلى أن الزمالك كان قد أعلن، في وقت سابق اليوم، عن إقالة المدير الفني للفريق ميتشو بعد سلسلة من النتائج المخيبة، آخرها الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.