الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الإرهابى إخوان بريطانيا فى أزمة بعد إعلان داعش مسؤليتها عن حادث جسر لندن

منذ 1 اسابيع
December 3, 2019, 6:47 am بلغ
الإرهابى إخوان بريطانيا فى أزمة بعد إعلان داعش مسؤليتها عن حادث جسر لندن

الإرهابى إخوان بريطانيا فى أزمة بعد إعلان داعش مسؤليتها  عن حادث جسر لندن
موضوع
جاء الحادث الإرهابى الأخير الذى شهدته العاصمة البريطانية لندن والمشهور بحادث "جسر لندن" ليفتح الحديث من جديد حول مصير قيادات الإخوان وحلفائهم المقيمين فى بريطانيا، خاصة  إذا كانت الأعمال الإرهابية التى تشهدها لندن ستفتح نحو إعادة بريطانيا النظر فى قيادات الجماعة وحلفائها المتواجدين على أراضيها.
مراقبون توقعوا أن تبدأ الأجهزة الأمنية البريطانية بالتحقيق مع بعض العناصر الإخوانية المتواجدة داخل أراضيها لمعرفة ما إذا كان لديهم علاقات مع بعض عناصر تنظيم داعش الإرهابى المتورطين فى هذا العمل الإرهابى.
المراقبون أكدوا أنه بعد واقعة تورط زهير خالد نصرات فى حادث مانشستر الإرهابى الذى وقع فى عام 2017، هو نجل دبلوماسى ليبى يعمل فى تركيا وناشط إخوانى معروف، والسلطات البريطانية تربط بين تنظيم داعش الإرهابى وبعض عناصر الإخوان الهاربة فى أراضيها.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.