الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طلاق «رشدي أباظة وصباح» بعد زواج «ليلة واحدة» تعرف علي السبب

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 7:50 am بلغ
طلاق «رشدي أباظة وصباح» بعد زواج «ليلة واحدة» تعرف علي السبب

طلاق «رشدي أباظة وصباح» بعد زواج «ليلة واحدة» تعرف علي السبب
قالت جانو فغالي ابنة أخت الفنانة الراحلة صباح ، إن الفترة الأولى لقدوم الشحرورة لمصر لم يقدم لها أحد يد العون والمساعدة، مؤكدة أنها هي من صنعت نفسها بنفسها.
وأضافت "فغالي" خلال لقائها على قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية. أن نجاحات الشحرورة عندما بدأت بالظهور لفتت الأنظار إليها، لافتة إلى أن كل من الفنان محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش والسيدة أم كلثوم كانوا مؤمنين بموهبتها.
وتابعت: أن الفنانة صباح كانت تربطها علاقة وطيدة بالعديد من الفنانين المصريين، من بينهم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والفنانة سامية جمال زوجة الفنان رشدي أباظة .
وأوضحت جانو أن الفنانة صباح تزوجت من رشدي أباظة لاعتقادها بأنه انفصل عن سامية جمال، معقبة " صباح تزوجت من رشدي أباظة وكانت تظن أنه انفصل عن سامية جمال، كما قال لها رشدي وعندما علمت بأنهما لم ينفصلا طلبت الطلاق، واعتذرت لسامية، وتوترت علاقتهما في البداية ولكن بعد فترة عادا صديقتين كما كانا من قبل".
وأكدت أن الفنان رشدي أباظة كان محطة مهمة جدا في حياة الشحرورة ، وإن لم يكن مرتبطا بالفنانة سامية جمال، كانت استكملت كل عمرها معه، لكن كل أزواجها تزوجت منهم عن حب وجميعهم تركوا بصمة في حياتها، مردفة " صباح كانت عادتها أنها لما تحب، تبقى عايزة جواز مَش علاقة عابرة".
 
البحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح
تفاصيل الأمر سردتها #منيرة_أباظة، شقيقة الراحل وكذلك ابنته #قسمت_أباظة، وذلك في لقاء تلفزيوني، حيث أكدت منيرة أباظة أن رشدي أباظة كان يقوم بتصوير فيلم في #بيروت .
وكانت هي وشقيقتها متواجدتين في منطقة "صيدا"، فيما كانت صباح تشاركه بطولة الفيلم، وفي يوم من الأيام فوجئت الأخت باتصال من رشدي أباظة يخبرها فيه بقدومه إلى صيدا، وطالبها بالبحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح.
الأخت أصيبت بصدمة، خاصة أن رشدي أباظة كان متزوجا من #سامية_جمال في تلك الفترة، وهو ما دفعها للاتصال بأبيها في القاهرة لإخباره بما ينوي رشدي فعله، إلا أن رشدي أباظة أصر على قراره رغم توسلات سامية جمال لأبيه من أجل إيقافه.
يومها تزوج رشدي من صباح، وذكر البعض أن الأمر كان بمثابة التحدي لرشدي أباظة، كما قيل إن صحافيا لبنانيا برر لرشدي أباظة الأمر بأن تكون الشقراء في بيروت والسمراء في القاهرة.
وفي اليوم التالي، أكدت منيرة أباظة تلقيها اتصالا من شقيقها أخبرها فيه بعودتهم إلى مصر، وحينما سألته عن صباح التي تزوجها بالأمس أخبرها بانفصالهما، وهو ما أصابها بالصدمة.
وأوضحت قسمت رشدي أباظة أن سامية جمال غفرت لوالدها ما حدث، مشيرة إلى كونها عاشت معه أطول فترة زواج له، وكانت جيدة للغاية على الجانب الإنساني.
كما أشارت إلى كونها تركت التمثيل أثناء زواجها من رشدي أباظة، خاصة أنه كان ينشغل لفترات طويلة، وهو ما جعلها تظل إلى جواره.
وكشف الناقد الفني طارق الشناوي أن رشدي أباظة كان يهتم دائما بالكومبارس، وكان لديه حرص كبير على التأكد من حصولهم على مستحقاتهم الفنية، كما أنه طلب أن يدفن في منطقة "نزلة السمان" التي تعتبر قريبة من أماكن تواجد الكومبارس، على الرغم من انتمائه لعائلة غنية تمتلك مقابرها الخاصة.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.