الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ما كشفت عنة منال ميحائيل محافظ دمياط امام الرئيس السيسى | فيديو

منذ 2 يوم
December 3, 2019, 10:49 am بلغ
شاهد ما كشفت عنة منال ميحائيل محافظ دمياط امام الرئيس السيسى | فيديو


شاهد ما كشفت عنة منال ميحائيل محافظ دمياط امام الرئيس السيسى | فيديو

https://youtu.be/6VuMsynYIVU

محافظ دمياط: تغطية مشروعات مياه الشرب بنسبة 100%فيديو
 
أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،أنه تم التخطيط لتنفيذ عدة مشروعات فى المحافظة منذ عام 2014 وحتى 2019 بإجمالى تكلفة 91 مليار والمنفذ منها 71 مليار حتى الآن وجارى تنفيذ الباقى، كما تم العمل على رفع جودة المنتجات المصرية بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإنشاء مدينة دمياط للأثاث وتكلفة انشائها 2.7 مليار جنيه.

وأضافت محافظ دمياط، في كلمتها خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بمحافظة دمياط، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن تكلفة المرافق 925 مليون جنيه، كما أنه تم تنفيذ مشروع محطة محولات مدينة دمياط للأثاث بإجمالى تكلفة يقدر بنحو 420 مليون جنيه وسيتم افتتاحها اليوم.

وتابعت انه تم تنفيذ مشروعات فى مجال البتروكيماويات وإضافة 2 خط انتاج باجمالى تكلفة 34 مليار جنيه، بالإضافة إلى أنه تم تنفيذ محطة توليد كهرباء بإجمالى تكلفة 5.8 مليار جنيه، بالإضافة إلى إنشاء محطة متعددة الاغراض بإجمالى تكلفة 1.3 مليار جنيه.

ونوهت إلى أنه تم تنفيذ عدد من المشروعات فى مجال الشباب والرياضة بقيمة 367 مليون جنيه،حيث أنه سوف يتم اليوم افتتاح مركز التعليم المدني، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات مياه الشرب بإجمالى مليار، لافتة إلى أن محافظة دمياط تصل بها المياه لكل المدن والقرى بالمحافظة بنسبة تغطية 100%، كما ان نسبة التغطية للصرف الصحى بالمحافظة 76% وسوف تصل إلى 100% فى نهاية 2020.

وأردفت أنه تم تنفيذ عدة مشروعات فى مجال مشروعات الطرق والكبارى بإجمالى تكلفة 513 مليون جنيه وتم تنفيذ عدد كبير منها وجارى استكمال الباقى، كما تم تنفيذ مشروعات فى مجال الاسكان الاجتماعى بتكلفة 6 مليار وإجمالى 154 عمارة وتم تنفيذ 131 عمارة وجارى تنفيذ الباقى وسيتم اليوم افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة كفر سعد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.