موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ساويرس يبعث برسالة لدونالد ترامب

منذ 1 سنه
December 3, 2019, 3:35 pm
بلغ

علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، على تغريدة كتبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول منع فريق حملته مراسلي "بلومبرج" من تغطية حملته الانتخابية المقبلة ، متهما الوكالة بالتحيز كونها تابعة لمنافسه مايكل بلومبرج . وقال ترامب في تغريدته :" أصدر ميني مايك بلومبرج تعليماته إلى منظمته الإخبارية من الدرجة الثالثة بعدم التحقيق معه أو عن أي ديمقراطي، بل ملاحقة الرئيس ترامب فقط، تعتقد صحيفة New York Times الفاشلة أن الأمر تمام، لأن كراهيتهم وانحيازهم كبير لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى رؤيته مباشرة، هذا الأمر ليس جيدا." فرج عليه ساويرس بقوله :" أنت تشعر بالخوف، لأنك تواجه تهديد حقيقي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، والتي ستشهد رئيسا عظيما ولتعلم إني جمهوري."

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play