موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق الفنان محمود البزاوي علي فيديو الطالب المنتحر من أعلى البرج

منذ 10 شهر
December 4, 2019, 3:26 am
بلغ

تعليق الفنان محمود البزاوي  علي فيديو الطالب المنتحر من أعلى البرج
موضوع





طالب الفنان محمود البزاوي بحذف مقطع فيديو، لطالب الهندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة، والذي انتشر خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب البزاوي تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"،: "ياريت يتم حذف فيديو انتحار الشاب احتراما لاهله و عشان مانشجعش على الفكرة، ربنا يرحمه و يغفرله و يخفف على اي حد بيمر بأزمة نفسيه، و ياريت نسمع بعض ونخفف على بعض، وناخد بالنا أن حاجات بسيطة ممكن تفرح حد وحاجات أبسط ممكن تزعل".
وأمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، اليوم، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشر جزء من تسجيلات كاميرات المراقبة ببرج القاهرة، الخاصة بواقعة انتحار طالب كلية الهندسة بجامعة حلوان.

christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play