موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور.. أغلى شجرة كريسماس فى العالم مرصعة بألماس وأحجار كريمة بقيمة 15 مليون دولار

منذ 1 سنه
December 4, 2019, 9:26 am
بلغ

تشهد احتفالات عيد الميلاد بـإسبانيا مشهدا مختلفا هذا العام، حيث قام أحد الفنادق الشهيرة بالقرب من مدينة مربلة الإسبانية، بتزيين شجرة عيد الميلاد بقطع من الألماس، والأحجار الكريمة، والمجوهرات الأنيقة بلغت 11.9 مليون جنيه إسترلينى.






وزينت المصممة ديبى وينجهام، الشجرة بالألماس الأحمر، والأبيض، والوردى، والأسود، بتكلفة تقدر 11.9 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 15 مليون دولار.

christian-dogma.com

وبالإضافة إلى الألماس، زينت الشجرة بمجوهرات راقية تعود إلى أشهر العلامات التجارية فى عالم المجوهرات، من "كارتييه"، و"فان كليف أند آربلز"، و"شانيل"، "بولغارى"، كما تزينت الشجرة بشوكولاتة مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على شكل طائر الطاووس، والريش، وبيض النعام، وزجاجات العطور، وفقا لما تم نشره بموقع CNN .

christian-dogma.com

وفى عام 2010، قام فندق فى الإمارات في أبوظبى بتزيين شجرة الميلاد الخاصة به بالأساور، والقلائد، والساعات، بقيمة تصل إلى 11 مليون دولار، لتفوز بجائزة جينيس للأرقام القياسية كأغلى شجرة مزينة فى العالم.

وفى عام 2016، عرضت علامة المجوهرات اليابانية "​Ginza Tanaka"، ومقرها في طوكيو، شجرة عيد الميلاد مصنوعة من 4 آلاف قدم من الأسلاك الذهبية، بقيمة تقدر بنحو 200 مليون ين، أى ما يعادل 1.8 مليون دولار.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play