موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور .. انهيار سقف منزل باسيوط ووقوع وفيات ومصابين

منذ 1 سنه
December 4, 2019, 10:12 am
بلغ

موضوع



لقيت ربة منزل مصرعها بينما أصيب زوجها بسبب انهيار سقف منزلهم أثناء تواجدهم بالداخل بقرية الأقادمة التابعة لمركز أبو تيج في محافظة أسيوط.
تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بانهيار سقف منزل على أصحابه بقرية الأقادمة دائرة المركز.





وبالانتقال وقوات من الشرطة والدفاع المدني والإسعاف كما انتقل لموقع الحادث رئيس مركز أبوتيج ومساعده ورئيس قرية دوينة.
وبالفحص والمعاينة تبين انهيار السقف الخاص بمنزل ملك " علاء احمد مصطفى الخياط" بشارع جانبي متفرع من شارع الوحدة الصحية بقرية الاقادمة التابعة للوحدة المحلية لقرية دوينة.
وأن المنزل مكون من دور أرضى ودورين  علويين حتى منسوب السقف وأن مباني المنزل من الطوب الأحمر ومونة الأسمنت والسقف من العروق الخشبية والجريد بمساحة 30 متر تقريبا وهو عبارة عن مدخل وسلم وغرفة.
 كما تبين أن  انهيار السقف بسب تشوين طوب أحمر فوق سقف الدور الأول العلوي مما أدى إلى انهيار الأسقف ووقوع الحادث.
نجم عن الحادث مصرع "م . ع .م" 35 سنة ربة منزل وإصابة زوجها " علاء أحمد مصطفى "صاحب المنزل، وجرى  نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى مركز الغنايم.
وتحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثثة وعرض المنزل على لجنة المنشات الآيلة للسقوط لاتخاذ الاجراء المناسب لحالة المنزل.
 

christian-dogma.com


 

christian-dogma.com



هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play