الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​’’قعدة حشاشين.. وجيل جديد من الإرهابيين‘‘.. جلال الشرقاوي يهاجم أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان

منذ 1 شهر
December 4, 2019, 4:33 pm بلغ
​’’قعدة حشاشين.. وجيل جديد من الإرهابيين‘‘.. جلال الشرقاوي يهاجم أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان


كتب: ضياء السقا
هاجم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، النجمين أشرف عبد الباقي، ومحمد رمضان، واصفا الأول بأنه تجربة مسرح مصر، ما هى إلا "قعدة حشاشين"، كما قال عن الثاني بأنه وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين.
وبحسب بوابة "أخبار اليوم"، قال الشرقاوي، خلال الندوة التي أقيمت له علي هامش تكريمه بمهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة: "ما يقدمه "مسرح مصر" لا يليق بأن يرتبط بأسم مصر في البداية لا يترقى حتي إلى كلمه اسكتشات التي كنا نقوم بتقديمها خلال فترة دراسة الثانوية العامة".
وعن محمد رمضان قال المخرج الكبير: "ما يقدمه من فن يهدف إلي إخراج جيل جديد من الإرهابيين من خلال تقليد أدواره التي يقدمها في أعماله الفنية".
وأضاف الشرقاوي، أن رمضان وظف موهبته في خلق أجيال تجيد تقليد أدوار الشر مثلما حدث في الصعيد عندما قلدوه بتلبيس عدوه لملابس النساء.
من هو جلال الشرقاوي؟
جلال الشرقاوي (14 يونيو 1934 -)، فنان ومخرج مصري، حصل على بكالوريوس العلوم من جامعة القاهرة عام 1954، ودبلوم خاص تربية وعلم النفس من جامعة عين شمس 1955 وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير امتياز عام 1958 ودبلوم إخراج من معهد جوليان برتو للدراما في فرنسا عام 1960 ودبلوم إخراج من المعهد العالي للدراسات السينمائية من فرنسا عام 1962. وقد مثل في مسلسلات مثل ملحمة الحب والرحيل في الأردن و مسلسل المفسدون في الأرض .
أهم أعماله:
موعد مع القدر : مع محمود ياسين - يسرا - نبيلة عبيد 
خلي بالك من عقلك : مع عادل امام - شريهان

هذا الخبر منقول من : الموجز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.