موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية شديدة

منذ 1 سنه
December 4, 2019, 7:36 pm
بلغ

موضوع
 الفنانة بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية شديدة
نشر حساب الفنانة بدرية طلبة، على إنستجرام، مقطع فيديو، يوضح تعرضها لوعكة صحية شديدة، وترقد ومٌعلَّق لها بعض المحاليل الطبية.

وعلقت إحدى صديقات بدرية طلبة، على الفيديو: "أنا كان لازم أنزل الفيديو ده؛ حتي لو هتزعلي مني يا أحلي بدرية في الدنيا، وربنا يقومك بألف سلامة يا حبيبتي، ويحميكي ويحفظك من كل شر".





وكان الهدف من الفيديو، وفقا لصديقتها- التي يرجح من تعليقها عليه، أنها هي من رفعته عبر حساب الفنانة- هو ظهور مدى تحامل بدرية طلبة على نفسها، حيث تقوم بعرض مسرحية "لوكاندة الاوباش" مع الفنان حسن الرداد وماجد المصري ومايا دياب، والتي يتم عرضها فى موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

ويعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.


 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play