موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل الحالة الصحية لـ تركي آل الشيخ بعد تعرضة لوعكة صحية

منذ 1 سنه
December 5, 2019, 1:35 am
بلغ

تفاصيل الحالة الصحية لـ"تركي آل الشيخ" بعد تعرضة لوعكة صحية
أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، في تغريدة نشرها أمس الثلاثاء على حسابه الشخصي في تويتر، مغادرته للرياض، دون الكشف عن الوجهة أو سبب هذه الرحلة.

وتداولت عدد من وسائل الإعلام، عقب هذه التغريدة، بأن تركي آل الشيخ في رحلة علاج، تحت إشراف فريق طبي عالي المستوى، للوقوف على حالته الصحية.

وكشفت صحيفة "الرؤية" الإماراتية، تفاصيل الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، مؤكدة أنه يعاني من نزيف متقطع في الدم ومشكلات في ضعف ضخ الدم، وكان قد دخل خلال الأيام الأولى من الموسم إلى المستشفى مرتين، رفض خلالها النوم فيه، وأصر على العودة إلى العمل رغم رفض الأطباء لذلك.





وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن الخطوة الأولى من الزيارة وفقا لمصادر مقربة من تركي آل الشيخ، ستكون إجراء فحوص دقيقة، للوقوف على أسباب المشكلات الصحية التي يعاني منها آل الشيخ، واقتراح العلاجات العاجلة اللازمة، وحسم مسألة احتياجه لتدخل جراحي.

وأوضحت أن آل الشيخ مصر على العودة إلى الرياض بأسرع وقت، والأطباء يحاولون إقناعه بالبقاء، لكنه مصمم على العودة للإشراف على الموسم".

يذكر أن تركي آل الشيخ مالك ندي بيراميدز السابق، اتجه للدوري الإسباني وقام بشراء نادي ألميريا وأخذه خطوات حقيقية بتغيير فلسفة النادي وشراء أفضل اللاعبين، واحتلاله مركزًا جيدًا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

christian-dogma.com



 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play