موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توقعات بارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

منذ 1 سنه
December 5, 2019, 5:21 am
بلغ

توقعات بارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة
موضوع
قال وصفي أمين، رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، إن سبب ارتفاع سعر الذهب في السوق المصرية اليوم يرجع إلى حالة الشد والجذب في المباحثات التي تدور بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.






وأضاف أمين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، أن أسعار الذهب اتجهت نحو الارتفاع عقب تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باحتمالية تأجيل توقيع اتفاقية التجارة مع الصين لعام 2020 بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية.
وتابع رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية بأن السوق المصرية تشهد حالة من الركود، وقام عديد من أصحاب محلات بيع الذهب بتغيير النشاط التجاري، مشيرًا إلى توقعات باستمرار ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة على المدى الطويل.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play