موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة شديدة اللهجة من الفنان صلاح عبد الله لـ آيات عرابي عقب شماتتها فى موت شعبان عبد الرحيم

منذ 9 شهر
December 5, 2019, 8:29 am
بلغ

رسالة شديدة اللهجة من الفنان صلاح عبد الله لـ آيات عرابي عقب شماتتها فى موت شعبان عبد الرحيم

بعد شماتتها في وفاة شعبان عبد الرحيم شاهد رسالة صلاح عبد الله لـ آيات عرابي
 
وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة شديدة اللهجة إلى آيات عرابي؛ بعد تصريحاتها التي أطلقتها عقب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، قائلا: «لا شماتة في الموت وأنا مابحبش الكره ولكن بكرهك يا آيات».






وقال صلاح عبد الله، في تصريحات تلفزيونية، إن آيات عرابي تعرضت لهجوم شديد بعد شماتتها في موت شعبان عبد الرحيم، مشيرا إلى أن أي شخص يدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي تتم مهاجمته من قبل الإخوان.

وأوضح الفنان صلاح عبد الله، أن مثل هذه المواقف التي يفعلها أعضاء الجماعة تكشفهم أمام الجميع وتفضحهم، مشيرا إلى أن شعبان عبد الرحيم كان محبوبا من الجميع خاصة البسطاء.

وأشار صلاح عبد الله، إلى أن شعبان عبد الرحيم كان يقاوم مرضه بالعمل، مستدركا "كان بيروح شغله في عربية الإسعاف ثم يعود إلى المستشفى بعد إنهاء عمله".

وشدد على أن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم هو أول من أطلق عليه اسم "عم صلاح"، مشيرا إلى أن عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم كان ممتلئًا عن آخره، وتم إغلاق الشارع المقام فيه الصوان من شدة الزحام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play