الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مخرج مصرى شهير يعلنها | محمد رمضان وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 11:05 am بلغ
مخرج مصرى شهير يعلنها | محمد رمضان وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين


مخرج مصرى شهير يعلنها | محمد رمضان وظف موهبته في خلق جيل جديد من الإرهابيين

https://youtu.be/osD-9a_QA0A
 
هاجم المخرج جلال الشرقاوي، النجم محمد رمضان، بسبب ما يقدمه من فن يهدف إلي إخراج جيل جديد من الإرهابيين من خلال تقليد أدواره التي يقدمها في أعماله الفنية .
وأضاف الشرقاوي، في حديثة خلال الندوة التي أقامها مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي في دورته الأولي التي تحمل أسم جلال الشرقاوي، أن رمضان وظف موهبته في خلق أجيال تجيد تقليد أدوار الشر مثلما حدث في الصعيد عندما قلدوه بتلبيس عدوه لملابس النساء.
قدم الندوة أستاذ الدراما والنقد محمد رفعت، وأدارها د. مدحت الكاشف، ويحاوره على المنصة الفنانة د. سميرة محسن والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.
جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية المسرحى العربي للمعاهد والكليات المتخصصة يقام تحت رعاية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.