موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماتوا في حضن أمهم.. أقوال جدة ثلاث أطفال انهار عليهم عقار المدابغ

منذ 12 شهر
December 5, 2019, 12:16 pm
بلغ


استمعت نيابة مصر القديمة لأقوال "وفاء. ع" جدة ثلاثة أطفال لقوا مصرعهم مع والدتهم في انهيار عقار بمصر القديمة.
وقالت "وفاء" إنّ نجلها يقضي عقوبة السجن، وترك لها زوجته وأطفالها الثلاثة بينهم رضيع لتعتني بهم، وأنهم يعيشون في الطابق الأول لعقار مكون من 3 طوابق بمساحة 60 مترًا بمنطقة المدابغ.





وأضافت السيدة الخمسينية أنها يوم الواقعة فوجئت باتصال من أحد الجيران يخبرها بسقوط العقار ما أدى لوفاة زوجة ابنها وأطفالها الثلاثة.
وأوضحت أن الأهالي بمساعدة رجال الإنقاذ نجحوا في انتشال الضحايا الأربعة من تحت الأنقاض، حيث عثروا على زوجة ابنها تحتضن طفلها الرضيع أثناء إطعامه وبجانبها الطفلين الآخرين نائمين وقت سقوط العقار.
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 متهمين بالتسبب في سقوط العقار، وبإحالتهم للنيابة قررت حبسهم مع التصريح بدفن جثث الضحايا.
وكشفت التحقيقات أن مالك العقار باع عروق خشبية خاصة بسقف الطابق الأخير بالعقار لـ"أ. س" صاحب عربة فول بمنطقة سور مجرى العيون دائرة القسم، فأرسل الأخير عاملين لخلع العروق وتسليمها إليه ما تسبب في انهيار العقار.
وقال اللواء علاء خليل، رئيس حي مصر القديمة في تصريحات صحفية أن أسرة السيدة المتوفاة وأطفالها الثلاث ليسوا مدرجين فى كشوف المستحقين لوحدات سكنية خلال إزالة منطقة المدابغ ونقل سكانها إلى "الأسمرات".
وأوضح أن المتهمين اعتقدوا بإخلاء السكان من العقار وحاولوا الحصول على العروق الخشبية فانهار على الضحايا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play