الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​إضراب عام يشل الحركة فى فرنسا

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 2:06 pm بلغ
​إضراب عام يشل الحركة فى فرنسا

أعلنت محطات القطارات فى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، وقف الحركة بشكل الكامل، بسبب الإضراب العام المفتوح الذى دعت إليه النقابات العمالية رفضا لمشروع قانون جديد لنظام التقاعد.


ووفقا لوكالة "فرانس برس" الفرنسية، تم نشر 6 آلاف شرطى فى العاصمة باريس، وتوفير 180 دراجة بخارية لاستخدامها فى حالات التدخل السريع حال وقوع أعمال شغب بالتزامن مع الإضراب المفتوح الذى تشهده البلاد، اليوم الخميس.
من جانبه، قال وزير الداخلية الفرنسى كريستوف كاستانير، إنه من المتوقع أن يتم تنظيم 245 مظاهرة فى جميع أنحاء البلاد، محذرا من مغبة انتهاج سلوكيات متطرفة.
يذكر أن شركة الخطوط الجوية الفرنسية "آير فرانس" كانت قد أعلنت إلغاء ثلث رحلاتها الداخلية و15% من رحلاتها متوسطة المدى التى تخدم وجهات خارج البلاد، بسبب الإضراب المفتوح المقرر اليوم احتجاجا على سياسات إصلاح نظام التقاعد.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.