الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سخرية مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من صورة لـ حسين فهمي وشيما الحاج بالمايوهات

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 2:53 pm بلغ




سخرية  مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي من صورة  لـ حسين فهمي وشيما الحاج بالمايوهات
موضوع

بالمايوهات والسلاسل والنظارة الشمس، عاد زمن الشقاوة للنجم الكبير حسين فهمي، الذي تداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صورة له برفقة شيما الحاج بداخل أحد اليخوت.


حسين فهمي وشيما الحاج

وتداولت إحدى الصحفات على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في الساعات الأولى من يوم الخميس الصورة التي تجمع بين حسين فهمي وشيما الحاج، وبدأوا بكتابة التعليقات مثل: "هو انت لسه فيك نفس"، "راح فين زمن الشقاوة يا حسين".



حسين فهمي

وكانت أخر ظهور لحسين فهمي بحفل افتتاح الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية حيث ظهر للمرة الأولى مع زوجته الجديدة.




christian-dogma.com
شيما الحاج

وكانت وحضرت شيما الحاج افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ41 التي افتتحت يوم 20 نوفمبر الماضي، وجاء ظهور شيما الحاج في مهرجان القاهرة، بمثابة الظهور الأول لها في المناسبات الفنية، بعد خروجها من السجن منذ عدة أشهر على خلفية القضية التي اتهمت فيها بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح مع مخرج شهير

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.