الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحرك عاجل من البرلمان بعد وفاة مواطن دون إسعافه أمام موظفى قصر العينى

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 7:59 pm بلغ
تحرك عاجل من البرلمان بعد وفاة مواطن دون إسعافه أمام موظفى قصر العينى

موضوع
تحرك عاجل من البرلمان بعد وفاة مواطن دون إسعافه أمام موظفى قصر العينى
تقدم النائب بكر ابو غريب ، عضو مجلس النواب عن مدينة البدرشين بالجيزة ، بطلب إحاطة الى رئيس مجلس النواب موجها إلى وزير التعليم العالى بصفته المسئول عن مستشفى قصر العينى بعد وفاة مواطن أمام الموظفين دون اسعافه بالاستقبال.

وأكد ابو غريب فى طلب الاحاطة ، أن المواطن عزت محمد الشرقاوى المقيم بمركز البدرشين دخل مستشفى قصر العينى وهو يعانى من غيبوبة سكر ويحتاج لرعاية مركزة.
وتابع: وعندما وصل الى قصر العينى بصحبة زوج ابنته استقبله الأطباء وعاملوه معاملة سيئة وقال له الموظفون اذهب الى قسم المخ والاعصاب فقام بالذهاب بالمريض الى القسم فقالوا له اذهب الى قسم الباطنة ، فظل يدور على الاقسام حتى فارق الحياة بدون اسعافه.

واستغاث المواطن محمود على عبدالرحمن، برئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى مما تعرض له والد زوجته من إهمال وسوء معاملة من العاملين بمستشفى قصر العينى مما أدى لوفاته بدون أن يتم اسعافه، بحسب قوله.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.