الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو نجوم الفن يفاجئون الجمهور بأسرار لأول مرة

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 9:07 pm بلغ






موضوع
بالفيديو نجوم الفن يفاجئون الجمهور بأسرار لأول مرة
أدلى الكثير من النجوم مؤخرا بتصريحات صادمة لجمهورهم لأسرار يعلونها لأول مرة عن حياتهم الشخصية، فما بين الإصابة بمرض خطير والتحرش وتعرض بعضهم للتنمر فى طفولتهم، وكشف عدد من الفنانين عن حقائق مخفية لجمهورهم.
 
وكان آخر هؤلاء الفنانين النجمة اللبنانية كارول السماحة التى كشفت عن تعرضها للتحرش لأكثر من مرة فى صغرها، أولها وهى بعمر 5 سنوات، خلال تواجدها بمؤتمر "نساء على خط التحرش" فى الأردن لدعم النساء.
 
وأوضحت كارول سماحة أنها تعرضت للتحرش وهى طفلة، مما سبب لها هاجس في حياتها، قائلة :"تعرضت لحالات تحرش كثيرة. بعمر 5 سنين و7 سنين و9 سنين، من 4 أو 5 مرات"، موضحة أنها تحاول توعية ابنتها وتعطيها بعض النصائح حتى تكون واعية لأي شيء يحدث لها.
 
 
أما النجمة إليسا فكانت الأكثر صدمة لجماهيرها، حيث أعلنت مطلع العام الحالى عن إصابتها بسرطان الثدى، من خلال أحدث أغنياتها المصورة "إلى كل اللى بيحبونى"، والذى تظهر فيه إليسا وهى تتحدث عن ظروف مرضها، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.
 
وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا فى حفل دبى، في 3 فبراي، فى إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض، ولكنها طمأنت جمهورها فى ختام الأغنية معلنة شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدى.
 
وأعلنت عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث فى تغريدة نشرتها على حسابها فى "تويتر"، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، فى إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير "إلى كل اللى بيحبونى".
 
christian-dogma.com
Elissa✔@elissakh
You are the reason I am strong and healthy. You are my strength. And this story is a thank you “For all those who love me” christian-dogma.comhttps://youtu.be/jYqd7qPNTm0 
christian-dogma.com YouTube ‎@YouTube
christian-dogma.com
21.7K
11:50 AM - Aug 7, 2018
Twitter Ads info and privacy
9,596 people are talking about this
 
وفى نفس السياق صدم النجم الراحل فاروق الفيشاوي جميع الحضور فى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته الماضية، معلنا عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه ، الأمر الذى أصاب كل الحضور والجماهير بصدمة كبرى.
 
وأكد الفيشاوى أنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحاً أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر، ولكنه توفى بعد إعلانه بشهور قليلة.
 
وعلى جانب أخر، اعترف الفنان الشاب أحمد مجدى، إنه أدمن المخدرات فى فترة من حياته، قائلا: "كنت بشرب مخدرات وصايع، بس لما شفت أمى وأبويا بيتألموا للدرجة دى، فقلت مش دا اللى أنا عايزه".
 
ومؤخرا أعلن المطرب رامى جمال  إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده، دون أن يجد له علاجا، وقرر أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه إما الاعتزال أو أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل".
 
وقال رامى جمال خلال حسابه الشخصى على إنستجرام: "الحمد لله الذى أحبنى فابتلانى وأقدرنى على الصبر من فترة ظهرت بقع بيضا فى جسمى وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".
 
christian-dogma.com
 
كما فاجئ الفنان محمد هنيدي، جمهوره بخبر إجرائه عملية جراحية استغرقت 8 ساعات متواصلة، مما أزعج جماهيره المحبة له وذلك بسبب عدم إعلانه من قبل عن مرضه.
 
وكتب هنيدي، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر ":"الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة الحمد لله قومنا بالسلامة".
 
christian-dogma.comمحمد هنيدي
 
أما النجم تامر حسنى أعترف للمرة الأولى عن تفاصيل ابتعاده عن والده لمدة زادت عن 20 عاما، بعد انفصال الأبوين، واستقراره فى منزل والدته.
 
وأكد تامر أنه لم ير والده منذ الطفولة، وكان أول لقاء لهما بعد 20 سنة وقال: عمرى ما زعلت من والدي مهما حصل بيننا، ومتأكد انه كان في ظروف تمنعه من اللقاء، وكان نفسي فقط ايام مرضه أن أكون بجواره لمساعدته.
 
وقال تامر، في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، إن والده حاول أن يبرر له أسباب الابتعاد طوال 20 عاما، ولكنه رفض الاستماع لأية تبريرات، ولم يضعه في حرج الاعتذار منه، وقال: "خلاص هي ظروف حصلت له وكان مريض وكل موقف له ملابساته وعلينا أن نتقبله كما حدث".
 
وتابع مؤكدا أنه فشل في إعادة المياه إلى مجاريها بين والديه، وتفهم أن هناك جرحا كبيرا عند والدته يصعب تجاوزه، ولكنهما صارا الآن اصدقاء، وأنه منذ اللحظة الأولى سامحه على كل شيء، ووافقه شقيقه حسام على هذا الموقف.
 
وصرح النجم أحمد حلمى أنه تعرض للتنمر فى طفولته، قائلا:"اتقالى دمك تقيل"، "وودانك مطرطقة"، مشيرا لضيقه الشديد من الكلمات التى وجهت له، وذلك فى مقطع فيديو لدعم حملة ضد التنمر، لحماية الأطفال.
 
الفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر، سرد مواقف من طفولته، لدعم حملة "أنا ضد التنمر"، موجها رسالة لأولياء أمور الأطفال الذين يتعرضون للتنمر، لحثهم على كشف تعرضهم للتنمر، ومن أساء لهم فى فترة طفولتهم، ومصادقة أطفالهم وعدم التنمر على أبنائهم.
 
وقال حلمى: "حولت كل الكلام اللى كان بيجينى يهدنى لطاقة وقوة، وصلابة أنى اثبت لنفسى أولا أن الكلام دا مش فيا ومش حقيقى، الحاجة الوحيدة اللي مقدرتش اغيرها هى ودانى لسه مطرطقة زي ما هى بس حولتها لعلامة مميزة".
 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.