الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على 5 أطعمة طبيعية تساعد في حرق الدهون وداعًا للوزن الزائد

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 11:02 pm بلغ
تعرف على 5 أطعمة طبيعية تساعد في حرق الدهون وداعًا للوزن الزائد

موضوع
تعرف على 5 أطعمة طبيعية تساعد في حرق الدهون وداعًا للوزن الزائد
تعاني عديد من الفتيات من مشكلة الوزن الزائد والدهون المتراكمة في اجزاء معينة من الجسم خاصة منطقة البطن، وفي هذه الحالة يجب اتباع نظام غذائي يساعد في حرق الدهون، كشف موقع " health line " عن مجموعة أطعمة طبيعية تساعد في خسارة الدهون مما يساعدك في الحصول على جسم مثالي .


• التفاح :-

التفاح غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذلك فهو الغذاء المثالي لحرق الدهون في منطقة البطن، وللحصول على نتائج ملحوظة، قومي بتناول 3 تفاحات في اليوم على الأقل.


• الموز :-

الموز مصدر كبير للبوتاسيوم والكالسيوم والماغنيسيوم والفيتامينات، لذلك فإن تناول ثمرة واحدة من الموز يوميًا يمكن أن يساعدك على فقدان وزنك بشكل أسرع، ويمكنك تناوله أيضًا بين الوجبات إذا شعرت بالجوع .

• الفواكه الحمضية :-

لا شك أن الحمضيات غنية بفيتامين C، الذي يقلل من مستويات الأنسولين ويجعل الجسم يهضم الدهون بسرعة أكبر، ومن الأطعمة الغنية بفيتامين "c" البرتقال والليمون .



• البطيخ:-

بالإضافة إلى أن البطيخ من الفواكهة اللذيذة، فالبطيخ غني ايضًا بالماء والبوتاسيوم، مما يساعدك على تجنب تراكم الدهون .


• الطماطم :-

أنها تقلل من كمية الدهون والكوليسترول في الدم ، كما يمكن عمل الطماطم عصير أو إضافتها إلى السلطة، فالطماطم تعزز الشعور بالشبع مما يساعد على خسارة الوزن بشكل أكبر .

نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.