موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

يزعج إسرائيل حيًا وميتا.. شعبان عبدالرحيم يتسبب في فضيحة للسفارة الإسرائيلية بمصر

منذ 10 شهر
December 6, 2019, 3:26 am
بلغ

تسبب الفنان الشعبي الراحل، شعبان عبدالرحيم في فضيحة للسفارة الإٍسرائيلية بالقاهرة، بحسب ما ذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية.

وتحت عنوان "التغريدة المحرجة للسفير الإسرائيلي في القاهرة" قالت الصحيفة إن السفارة الإسرائيلية في مصر نشرت بيانا تنعي فيه المطرب الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، والذي اشتهر بأغنية "أنا بكره إسرئيل".





وأوضحت الصحيفة أن وزارة الخارجية اعتذرت عن نشر بيان النعي، وقام حساب السفارة الإٍسرائيلية في مصر على موقع تويتر بحذف التغريدة بعدما تعرض لهجوم شديد من جانب الإسرائيليين.
وتابعت الصحيفة أن الآلاف من زوار حساب السفارة غضبوا على وزارة الخارجية بعد التغريدة التي نشرتها السفارة الإٍسرائيلية في مصر تنعي فيها المطرب الذي اشتهر بسبب أغنيته المضادة والمعادية لإسرائيل.
ولفتت الصحيفة إلى أن المستشرق الإسرائيلي والاستاذ بجامعة بار إيلان، نشر تغريدة صب فيها جام غضبه على خطوة السفارة الإسرائيلية في مصر، وهو ما لاقي ردود أفعال ومشاركات كثيرة.
وقالت وزارة الخارجية: إن الأمر يتعلق بخطأ في تقدير الموقف لدى السفارة وتم إصلاح الخطأ على الفور، وتم محو التغريدة".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play