الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بسبب تصرف غير لائق.. أب يعاقب ابنته بأغرب طريقة.. شاهد ما فعل

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 3:38 am بلغ
بسبب تصرف غير لائق.. أب يعاقب ابنته بأغرب طريقة.. شاهد ما فعل

لجأ أب إلى طريقة مفاجئة وغريبة من نوعها لمعاقبة ابنته المراهقة، التي تبلغ من العمر 15 عامًا، بعد أن أقدمت على تصرف غير لائق وخرجت عن القواعد التي حددها لها، وكانت هذه الطريقة سببًا في تحقيق الأب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

أوضح تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه بعد أن ارتكبت الابنة "مادلين سومبتر"، وهي من ولاية "تكساس" الأمريكية، خطأً أثار استياء والديها "تونيا فورد" و"لاري سومبتر"، قررا إعطائها خيارا إما أن تتخلى عن هاتفها المحمول لمدة شهر كامل، أو تتخلى فحسب عن حساباتها على مواقع التواصل لمدة أسبوعين وتترك لهما حرية التصرف في هذه الحسابات.

واختارت الابنة الخيار الثاني، اعتقادًا بأنه أفضل من التخلي عن هاتفها لشهر بأكمله، لكن لسوء حظها، وجدت في انتظارها مفاجأة من المؤكد أنها لم تكن تتوقعها إطلاقًا، إذ أن والدها، البالغ من العمر 43 عامًا، سرعان ما بدآ في نشر صور "سيلفي" ولقطات محرجة له من حسابها على "إنستجرام".

ونقلت "ديلي ميل" عن الأب قوله إن "مادلين" لم تتردد في الموافقة على الخيار الثاني، مضيفًا أنه من الواضح أن فكرة التخلي عن هاتفها المحمول كانت مزعجة للغاية بالنسبة إليها ولا يمكنها تحملها، لكن لم يمض وقت طويل حتى تبين لها أن ذلك الخيار أسوأ بكثير مما كانت تتخيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأب بدأ في نشر صور على حساب ابنته منذ شهر نوفمبر الماضي، معلقًا عليها بشكل ساخر، حتى أنه ظهر في بعض الصور وهو يرتدي شعرًا مستعارًا وثياب للفتيات.

وفي أعقاب ذلك، توسلت إليه ابنته أن يأخذ هاتفها بدلًا من معاقبتها بهذا الشكل، لكن والدها رفض وأخبرها بأن لديه العديد من الأفكار؛ وبالفعل لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام الأب أيضًا بنشر مقاطع فيديو ساخرة على حساب ابنته على "TikTok".

وذكرت الصحيفة أن ما قام به "لاري سومبتر" ساعد في حقيقة الأمر على زيادة عدد متابعين ابنته على "إنستجرام"، مشيرة إلى أن الابنة لم تقم في السابق سوى بنشر صورتين فحسب، ولم تحصل سوى على عدد قليل من الإعجابات، في حين أن الصور التي يشاركها والدها تحصد آلاف الإعجابات، حتى أنه حقق شهرة على مواقع التواصل في وقت قياسي، ذلك فضلًا عن أن مواقع إخبارية عالمية عدة تداولت مؤخرًا هذه الطريقة الفريدة من نوعها التي لجأ إليها الأب لمعاقبة ابنته، إلى جانب بعض من اللقطات الساخرة التي قام بمشاركتها.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.