الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث مؤسف اعترفات صادمة لقاتل ابنه شقيقه بالشرقية

منذ 2 شهر
December 6, 2019, 5:44 am بلغ
حادث مؤسف اعترفات صادمة لقاتل ابنه شقيقه بالشرقية

 حادث مؤسف اعترفات صادمة  لقاتل ابنه شقيقه بالشرقية
موضوع
قال المتهم بقتل ابنة شقيقه بقرية كفر عبد الله عزيزة عقب القبض عليه في اعترافاته أمام النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية: إنه استغل غياب زوجته عن المنزل وأقام علاقة جنسية محرمة مع ربة منزل.

وأضاف الجاني: "تعرفت منذ فترة على سيدة متزوجة وبدأت تروي لي ما تعانيه في حياتها الزوجية، ونشأت علاقة صداقة بيننا تطورت إلى إقناعها بضرورة المجيء لشقتي الكائنة بمنزل العائلة بالقرية بعد انصراف زوجتى، وبالفعل وافقت وحضرت في الموعد المتفق عليه وبعد ممارسة العلاقة الحميمة غادرت المنزل في هدوء تام".

وتابع: "فوجئت بالطفلة التي تعانى من ثقل في اللسان توجه حديثها لي بأنها شاهدت سيدة مجهولة تتسلق إلى شقتي الكائنة بالطابق العلوى مما أصابني بصدمة كبيرة خوفا من افتضاح أمري وإخبارها لزوجتى ووالدتها وشقيقتها حيث أتمتع بسمعة طيبة لدى أبناء القرية".

واستطرد: من ذلك الحين استشطت غيظا وعزمت النية على التخلص منها، ومع دقات الساعة الثانية ظهرا وكان يوم خميس تحديدا أحضرت سكينًا وانتهزت فرصة غياب زوجتى ووالدة الضحية وشقيقتها اللاتي ذهبن لسوق القرية لشراء مستلزمات المنزل فضلًا عن تواجد والدها في دولة إيطاليا وقتئذ ثم طرقت باب المنزل وسددت لها أكثر من 20 طعنة نافذة في عدة مناطق من جسدها وللتأكد من وفاتها وجهت لها طعنة نافذة بالرقبة لدرجة أن السكين استقر بها وخرج من الجانب الآخر وغادرت المنزل قبل أن يكتشفني أحد".

وأشار المتهم إلى أنه عقب ارتكابه الجريمة توجه إلى عدد من الأصدقاء والأقارب بالقرية حتى يبعد الشك عنه وعقب إبلاغه بالواقعة من الجيران هرع ناحية المنزل ليجد والدتها تصرخ بشدة وشقيقتها في حالة انهيار تام".

وتابع: "أخذت أصرخ معهما بصوت عال الحقونا الحقونا يا ناس بنت أخويا اتقتلت إلى أن جاءت قوات الشرطة للمكان وتم اقتيادنا جميعا لقسم شرطة منيا القمح واستجوابنا لعدة أيام وبعد تضييق الخناق علي بعد مواجهتى بالأدلة التي حصلت عليها المباحث الجنائية اعترفت بارتكاب الجريمة.

وواصل المتهم في اعترافه: "مكنتش عارف إنى هتمسك كده بسهولة، ومعرفش عملت كده إزاى وأستحق الإعدام في ميدان عام".

واقتاد فريق من النيابة العامة وقسم الأدلة الجنائية وضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية الشاب العشرينى الساعات الماضية لتمثيل جريمته وسط حراسة أمنية مشددة.


كان اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة مقيمة قرية كفر عبد الله عزيزة التابعة لمركز منيا القمح داخل منزلها مصابة بطعنات بمناطق بالجسم.

وانتقل إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز شرطة منيا القمح، وتبين من التحريات العثور على فتاة تدعى "ميرنا.ح.م" 14 عاما جثة هامدة نتيجة إصابتها بجروح قطعية، وجرى نقلها للمستشفى والتحفظ عليها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن بعد إجراء الصفة التشريحية وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية بالتنسيق مع الأمن العام وتوصل بعد 12 يوما تقريبا بعد الفحص والتحري إلى أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة عمها ويدعى "حازم.ع.م" 24 عاما، عامل.

بضبطه أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات مع التجديد له في الموعد القانونى.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.