الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد واقعة الفيديوهات الغير اخلاقـية المسربة لـ جوهرة تامر أمين يفتح النار على الراقصات

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 7:32 am بلغ
بعد واقعة الفيديوهات الغير اخلاقـية المسربة لـ جوهرة تامر أمين يفتح النار على الراقصات



مموضوع



حالة من الغضب انتابت المجتمع المصري، خلال الأيام الماضية عقب انتشار  صور وفيديوهات فاضحة مسربة للراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ "جوهرة" ظهرت فيها مع شاب، وأثارت جدلًا كبيرًا.
وتم تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأصبح اسم "جوهرة" ضمن الأكثر بحثا عبر Google كما بدأ البعض يبحث عن هوية الشاب الذي ظهر معها في الفيديو. إلى أن خرج هذا الشاب عن صمته وكشف تفاصيل تسريب الصور والفيديوهات.
متزوج من جوهرة
الشاب يدعى خالد أحمد وظهر في بث مباشر عبر حسابه على Instagram أوضح فيه أنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين والصور والفيديوهات ما هي إلا لتخليد بعض الذكريات معا.
سرقة هاتفه
وكشف أن سبب تسريب هذه الفيديوهات هو سرقة هاتفه، مؤكدا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.
تامر أمين
وهاجم الإعلامي تامر أمين مهنة الرقص الشرقي، لا سيما بعد أزمة الفيديوهات الجنسية المسربة للراقصة جوهرة.
مهنة الرقص الشرقي المسيئة للفن
أوضح أمين خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنه لن يتحدث عن هذه الفيديوهات ولا عن "القذارة" الموجودة بها، كما أنه لن يدخل في جدال ومناقشات حول طبيعة علاقتها بالشاب الذي ظهر معها، وهل هو زوجها أم لا، لكنه سيعود للحديث عن ما يكرره طوال السنوات الماضية حول مهنة الرقص الشرقي المسيئة للفن.
فكرة الأواني المستطرقة
أضاف أن انتقاده المستمر للراقصات ليس لخلاف شخصي بينه وبينهن، قائلا: "مفيش حاجة شخصية بيني وبينهم ولا يجب أن يكون في حاجة شخصية بيني وبينهم، بس هو المبدأ اللي بتدافع عنه، عارفين فكرة الأواني المستطرقة!! إن كله بيؤدي لكله وإن الطريق الصح بيؤدي لكل حاجة صح والطريق الشمال لازم يؤدي لكل حاجة شمال".
بتشتموا الفنانين
تابع: "عشان كده بقولكوا لأ متقولوش على اللي بيشتغلوا الشغلانة دي فن، لأن هو مش فن هو أي حاجة إلا الفن، وتبقوا بتشتموا الفنانين لما تقولوا إن ده فن، بتشتموا اللي بيقدم فن بجد، اللي بيمثل كويس أو بيغني أو يرسم أو ينحت أو أي حد بيقدم فن كويس انتوا بتهينوه وبتحقروا من شأنه لما تقولوا إن دول فنانين زيه".
كانت الراقصة جوهرة قد تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديوهات مثيرة للجدل لها برفقة شاب يدعى خالد أحمد وظهر في بث مباشر عبر حسابه على Instagram أوضح فيه أنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين والصور والفيديوهات ما هي إلا لتخليد بعض الذكريات معا.
وكشف أن سبب تسريب هذه الفيديوهات هو سرقة هاتفه، مؤكدا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.
يذكر أن هذه الأزمة لم تكن الوحيدة في حياة جوهرة.
ففي فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض علي جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".
التحريض على الفسق والفجور
في فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض علي جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".
اتهتمت جوهرة حينها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص، والقي البقض عليها وحجزت لمدة 3 أيام وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية.
لترحيل خارج مصر
وبعد هذه الواقعة صدر قرار بترحيل "جوهرة" إلى خارج مصر ومنعها من الدخول مجددا، ووقتها دافع محاميها عنها مؤكدا أنها دخلت إلى مصر بتصريح عمل وليس مثل باقي الراقصات بتأشيرة سياحية، وما هي إلا ساعات وتم وقف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية في عملها داخل مصر.
الزواج العرفي
بعد أزمتها وأخبار ترحيلها، انتشرت شائعات عن زواج "جوهرة" من مصري حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها في مصر، لكن محاميها نفى الأمر مؤكدا أنها متزوجة من راقص روسي.
الطلاق
في مارس 2019 أعلنت "جوهرة" عن طلاقها من زوجها الروسي، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر.
حكم بالحبس
في أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة "جوهرة" لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببذلة رقص غير مطابقة للمواصفات، تقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها.
الهروب من مصر
بعد صدور الحكم بحبسها، انتشرت أخبار عن هروب "جوهرة" من مصر وسفرها إلى الخارج حتى لا تنفذ الحكم، ولم تعثر عليها الشرطة في محل إقامتها أو في أي مكان.
لكن "جوهرة" نفت هروبها وأكدت أن اختفائها هو بسبب إصابتها بذبحة صدرية لم تمكنها من القدرة على الحركة أو الحديث.

https://youtu.be/rSeiTlL_L5I
هذا الخبر منقول من : الموجز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.