موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف ما حدث لبدرية طلبة بعد تعرضها لوعكة صحية

منذ 1 سنه
December 6, 2019, 9:56 am
بلغ

نكشف ما حدث لبدرية طلبة بعد تعرضها لوعكة صحية

بعد تعرضها لوعكة صحية أزمات فى حياة بدرية طلبة
 
تعرضت الممثلة المصرية ​بدرية طلبة​ لوعكة صحية ما اضطرها لتعليق المحاليل ولكنها على الرغم من أنها طريحة الفراش إلا أنها أصرت أن تشارك في العرض الأول لمسرحية ​لوكاندة الأوباش​ مساء اليوم الأربعاء في موسم الرياض.






تستعرض "الدستور" أبرز الأزمات التي مرت بها بدرية طلبة.

تعاني بدرية طلبة أزمة نفسية كلما رأت عروس ترتدي فستانًا أبيضًا لأنها حرمت من ذلك.

تعرضت الفنانة بدرية طلبة للتنمر في طفولتها، قائلة: "حصلي فعلا كنت مريضة بالغدة ومكنتش أعرف اللي بيحصلي ده من أعراضها كانت مخلية وزني 45 كيلو وجاحظة عيني ومسببة لي زي شلل رعاش وعدم توازن وكنت على المسرح ووقعت، وأنا بحاول أقوم سمعت واحد في الصف الأول بيقول البنت دي بتشم خلاني ادمرت نفسيًا لأني أصلا مش مدخنة وممنوع أتواجد في مكان فيه دخان لأني مريضة صدر، وعلشان كلامه الجارح ربنا أكرمني بدكتور واستأصل الغدة اللي كانت خبيثة لكن قالي رجوعي لحالتي الصحية ولوزني وشكلي الطبيعي حياخد سنين بعد العملية".

وتعرضت الفنانة بدرية طلبة لأزمة صحية طارئة قبل عرض مسرحيتها الجديدة "لوكاندة الأوباش" في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play