موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موقف محرج جدا .. شاهد رد فعل غريب من أنغام بعد طلب معجب يدها للزواج (فيديو)

منذ 12 شهر
December 6, 2019, 12:50 pm
بلغ

موقف محرج جدا شاهد رد فعل غريب من أنغام بعد طلب معجب يدها للزواج (فيديو)
 
تعرضت النجمة أنغام مساء أمس، الخميس على خشبة مسرح أبوبكر سالم، لموقف محرج من قبل معجب طلب منها الزواج، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.






بدأت القصة عندما قام أحد الحضور بالصياح طالبًا منها الزواج، قائلًا: "بحبك تجوزيني"، كما طلب منها غناء أغنيتها الشهيرة "أكتب لك تعهد"، وهو ما قابلته أنغام في البداية بالسكوت وعدم الرد.

وردت أنغام بطريقة كوميدية على طلبه بغنائها "أكتب لك تعهد"، قائلة: "حاضر هنكتبه أكيد ماتقلقش"، وسط تصفيق وضحكات حضور الحفل.

وغنت أنغام خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها، ومنها "حالة خاصة جدا" "بقول نسياك"، "ولا دبلت"، "هدنة"، "روحي وسنيني"، "اساميك الكتيرة"، "حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" وغيرها.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play