موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

‏عاجل هيئة الارصاد الجوية تحذر أهالي هذه المناطق من طقس الغد

منذ 1 سنه
December 6, 2019, 7:22 pm
بلغ

موضوع
‏عاجل هيئة الارصاد الجوية تحذر أهالي هذه المناطق من طقس الغد
تتعرض عدد من المناطق بمحافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، إلى طقس سيء وهبوب رياح باردة وسط توقعات بهطول أمطار الليلة.
وقد انتشرت الغيوم المحملة بسحابة من المياه سماء سيناء إلى جانب هبوب رياح مصحوبة بدرجة صقيع.





وقد سارع المواطنون بمركزي الجسنة ونخل بوسط سيناء بعمل سدود ترابية لتحويل مسارات مياه الأمطار والسيول لري الأراضي الزراعية وتخزين المياه في هرابات أسمنتية تحت الأرض لإعادة استخدامها في الشرب وري الزراعات.
ووجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، باتخاذ جميع الاستعدادات بالمرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية، ومتابعة الموقف لحظة بلحظة، بالتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.
وقال إنه يتم تنفيذ خطة رئيسية بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأمطار والسيول المحتملة، وذلك من خلال قيام الجهات المعنية بمراجعة خطط الطوارئ الخاصة بها بشكل مستمر، وتنفيذ السيناريوهات التي تم وضعها من قبل حسب المتغيرات الجوية.
 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play