موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تعليق توفيق عكاشة على احتفالات الإمارات بالعيد القومي

منذ 9 شهر
December 6, 2019, 11:04 pm
بلغ

موضوع
شاهد تعليق توفيق عكاشة على احتفالات الإمارات بالعيد القومي
حرص الإعلامي توفيق عكاشة، على توجيه التهنئة لدولة الإمارات الشقيقة، بمناسبة العيد القومي الـ48، مؤكدًا على أن لها مكانة خاصة في قلوب الشعب المصري، لانه يعلم من يقف بجواره في الازمات.
وأضاف عكاشة خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم” المذاع على فضائية “الحياة”، أن الشعب المصري عاشقًا لشعب الإمارة وحكومتها ومؤسسات.
وتابع: “مش عارف تقريبًا السفارة هنا في القاهرة عملت احتفالات ولا معملتش، بس مجلناش دعوة، بس إحنا بقلوبنا مع الإمارات”.
وأكد عكاشة على أنه في ظل عيد الإمارات القومي الـ48، فإنها تأسست على قواعد فولازية صلبة، اهم ما فيها المبادئ والقيم والأخلاق.

قال الإعلامي توفيق عكاشة ، إنه ينذر ويعيد تحذيره للجميع، في حلقة 14 نوفمبر من عام 2019، ذكر الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، أن العرب أنذرهم نبيهم بـ “ويلٌ للعرب من شر قد اقترب”.
وأضاف عكاشة خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، أنه في أول 2020 ستبدأ رحلة هلاك العرب النهائية، كل ما فات كان تحضيرًا، وسيبدأ الهلاك من الجزيرة العربية، ويستمر لمدة عامين ونصف.

وتابع: “أنا قولت من قبلها، وأنا عارف محدش هيشتغل ولا يعمل حاجة عشان يحافظ على نفسه، وفيه فرقة هتتريق عليه، وتقول مجنون، بس فيه ناس هتقول إني بتكلم صح”.
واستكمل، أن الفرق الثلاثة ستنقسم وتختلف، بينما الريح عاتية وسارية، لتقف المحطة في منتصف 2020، مضيفًا: “وستبدأ الحرب العالمية الثالثة من القيروان، تونس الخضراء إلى الحدود العربية الفارسية، أي ستأخذ جزءًا من إيران، ولن نفعل شيئًا لأننا لا نستطيع أن نفعل شيئًا”.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play