موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود البزاوي ساخرًا من صورته وأنا عامل عميق

منذ 10 شهر
December 6, 2019, 11:43 pm
بلغ

يتواصل الفنان محمود البزاوي، مع الجمهور ويشاركهم أحدث أخباره الفنية ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك البزاواي، متابعيه بصورة جديدة له.

وعلق على الصورة التي نشرها ساخرًا، حيث كتب: "وأنا عامل فيها عميق".



يشار إلى أن محمود البزاوي، شارك في موسم رمضان 2019 من خلال عدة مسلسلات منها "أبو جبل" لمصطفى شعبان، و"علامة استفهام"، لمحمد رجب.





مسلسل "أبو جبل" بطولة كلاً من مصطفى شعبان، نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

أما مسلسل "علامة استفهام" فهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش. من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة.


فى
تدور أحداث المسلسل حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

christian-dogma.com



المصدر : فى الفن

   




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play