الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة لفتة رائعة من جماهير نادي الاهلي بعد انتهاء مباراة امس و الكابتن شوبير يعلق

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 2:43 am بلغ
بالصورة لفتة رائعة من جماهير نادي الاهلي بعد انتهاء مباراة امس و الكابتن شوبير يعلق

 بالصورة لفتة رائعة من جماهير نادي الاهلي بعد انتهاء مباراة  امس و الكابتن شوبير يعلق 
موضوع
سلط الإعلامي أحمد شوبير، الضوء على واقعة تنظيف جماهير الأهلي لمدرجات ستاد السلام، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة.
وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "جمهور النادي الأهلي يقوم بتنظيف الملعب عقب المباراة"، مشيدًا بتصرف الجماهير من خلال رمز تعبيري.
christian-dogma.com
وجاء حرص الجماهير الحمراء على مغادرة ملعب السلام بعد تنظيفه والتأكد من تركه في أفضل حُلة، عقب حصول النادي الأهلي على الاستاد بحق الانتفاع لمدة 25 عامًا، وذلك بالتعاون مع شركة "استادات".
وكان النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن الأربعاء الماضي، خلال مؤتمر صحفي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "استادات" القابضة لإدارة وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045، والتي تضم مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.
واتفق الأهلى مع شركة "استادات" القابضة على تطوير كل منشآته وملحقاته؛ لتكون المدينة الرياضية للنادي، حيث يتضمن الاتفاق بناء ملعبين فرعيين، كما اتفق على تطوير ملعب السلام؛ ليصبح في فترة وجيزة ستاد النادي الأهلي.
وجاءت مباراة يوم أمس بين الأهلي والهلال السوداني، كأول مباراة للفريق الأحمر على ملعب السلام، بعد عقد اتفاقية الحصول على الملعب لمدة 25 عاما.
ونجح الأهلي خلال تلك المواجهة، في حسم الفوز لصالحه، لهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أحرز هدفي الأهلي كلًا من حسين الشحات ورمضان صبحي.
ويمتلك الأهلي في رصيده من النقاط بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا 3 نقاط، بعدما هُزم في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي بهدف نظيف.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.