الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | زوج أراد أن يفاجئ زوجته ولكن حدث الامر الذى لم يكن تتوقعه وتدخل المستشفى

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 10:50 am بلغ
بالصور | زوج أراد أن يفاجئ زوجته ولكن حدث الامر الذى لم يكن تتوقعه وتدخل المستشفى

بالصور | زوج أراد أن يفاجئ زوجته ولكن حدث الامر الذى لم يكن تتوقعه وتدخل المستشفى


هزار سخيف زوج أراد أن يفاجئ زوجته ولكن أصيبت بصدمة عصبية
  
المنزل عادة يكون مملكة المرأة، فهي تحرص دائما على أن تزين مملكتها بالطريقة التي تهواها وتروق لها، ونصيحة للرجال؛ لا داعي لوضع اللمسات على تلك المملكة إذ لم تطلب منك زوجتك المساعدة.

وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أحد الرجال أراد صنع مفاجأة لزوجته في منزلهما الجديد الذي كانت تحلم منذ زمن بعيد أن تعيش فيه، فقرر أن يغطى المطبخ بأكمله بورق الحائط باللون الذي تحبه.

اتصل بها بعد أن قررت الذهاب للتسوق مع أصدقائها في يوم ميلادها، موضحا أنه يحتاجها في أمر هام بالمنزل، حاولت أن تفهم منه أثناء المكالمة إلا أنه رفض وأصر على حضورها.

عادت الزوجة إلى المنزل لتجد المطبخ كله مغطى بورق الحائط بلون غريب، سقطت على الأرض وفقدت الوعي بسببب الصدمة التي تعرضت لها من ذلك المشهد.

قضت الزوجة عيد ميلادها في المستشفى تعاني من صدمة عصبية حادة بسبب المفاجأة الغريبة التي قام بها زوجها وصدمها في منزل الزوجية الذي أرهقها في اختيار الأثاث والألوان المناسبة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.