موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماذا قال الفنان شريف منير عن البروفيسور مجدي يعقوب

منذ 9 شهر
December 7, 2019, 11:54 am
بلغ

شارك الفنان الكبير شريف منير جمهوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي : إنستجرام" ، بصورة له مع الجراح العظيم دكتور مجدي يعقوب ، البروفيسور المصري- البريطاني، وجراح القلب البارز. وعلق شريف منير على صورته قائلا ً : لي عظيم الشرف حضور عيد ميلاد سير مجدي يعقوب . الجدير بالذكر هو إحتفال مدينة أسوان بيوم ميلاد البروفيسور مجدي يعقوب وتشيد ميدان في المدينة بأسمه ، تخليداً لمجهودته في مجال الطب وجراحات القلب المفتوح وجراحه القلب بشكل عام. وتتابعت التعليقات من قبل متابعي شريف : " المحترمين بجد منورين انتو الاثنين احلى من بعض ربنا يديم عليكم الصحة و السعادة , هوا كويس طمنا علية والنبى , ياحبيبي بايت عليه التعب ربنا يبارك في عمرك وصحتك يا رب , كل سنة وهو طيب دا عيد ميلاد والدي رحمة الله عليه ربنا يرزقكم العمر والصحة والسعادة والرضا وراحة البال وحب خير خلقه".

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play