الحق والضلال الحق والضلال
البحث


متحدث خليها تصدي يزف بشرى سارة بشأن أسعار سيارات 2020

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 7:24 pm بلغ


توك شو
توك شو
متحدث "خليها تصدي" يزف بشرى سارة بشأن أسعار سيارات 2020 (فيديو)
السبت 07/ديسمبر/2019 - 06:56 م
Advertisements
christian-dogma.com
محمد شتا

داليا الحسين
AddThis Sharing Buttons
Share to Facebook
FacebookShare to TwitterTwitterShare to WhatsAppWhatsAppShare to EmailEmailShare to More
More
Advertisements
قال محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، إنه توقع حدوث انخفاض في أسعار السيارات وخاصة موديلات عام 2019، مشيرا إلى أن هناك تخفيضات في أسعار السيارات موديل 2019 بنسبة 20%.

وأضاف "شتا"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، أن سيارات فورد قامت بتخفيض أسعار موديلاتها حوالي 20% من قيمة السيارة.

ونوه إلى أن أحد أسباب الانخفاض حملة خليها تصدي، واتوقع أنه سيكون هناك تخفيضات جديدة في أسعار السيارات مع بداية عام 2020 كي نصل للسعر العادل.

وأشار المتحدث باسم حملة خليها تصدي، إلى أن هوامش ربح التوكيلات التي تستورد السيارات تتراوح من 30 إلى 40% وهامش الربح لسيارات التصنيع المحلي 100%.

وتابع: "السعر العادل تخفيضات تصل لـ 30% في أسعار السيارات، ووصلنا حاليا إلى نسبة تخفيض من 8 لـ 15 % نسبة تخفيض في أسعار معظم السيارات"، منوهًا إلى أن الرقابة الإدارية بدأت تفتح ملف السيارات وتناقش القائمين على هذا الملف وكيف يتم تحديد سعر السيارة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.