الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة هجوم على رانيا يوسف بسبب فستان ياسمين عبد العزيز

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 9:09 pm بلغ
حقيقة هجوم على رانيا يوسف بسبب فستان ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلا واسعا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وذلك بسبب صورا لإطلالة قديمة لها فى إحدى المناسبات الفنية.

واتهمها متابعوها بعد ظهورها بفستان يشبه إلى حد بعيد فستان ياسمين عبد العزيز والذى ظهرت به فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى فى أول ظهور إعلامي لها.

وقال متابعو رانيا يوسف عديد من التعليقات منها : "ده فستان ياسمين عبد العزيز ونفس فستان ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى ده بتاع ياسمين وفيها ظهرت احلى بكتير أصلا " وهو ما يشبه حالة من الاتهام بتقليدها لـ ياسمين عبد العزيز إلا ان حقيقة الأمر أن رانيا يوسف كان أول من ارتدته.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، عن ارتدائها الفستان الذي ظهرت به فى حفل احتفالية بفندق ماريوت، هو فستان مشجر ومبهج، ارتدته من قبل خلال حفل خاص في 4 أبريل 2019، كما ارتدته أيضًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الفستان ذو اللون الأحمر في أسود.

وجاء ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى بفستان أنيق لفتت الأنظار إليه فور الإعلان عن الحلقة.

وكشفت الصور أن هذا الفستان يشبه الى حد بعيد فستان ارتدته الفنانة رانيا يوسف فى إحدى المناسبات.

الاختلاف الوحيد بين الفساتين، هو إضافة ياسمين توب من الدانتيل الأسود وظهر كلاهما فى ثوب أنيق لفت الأنظار إليهما.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عرض لها فى رمضان الماضى مسلسل "لآخر نفس" والذى قامت ببطولته مع فتحى عبد الوهاب وأحمد العوضي.

بينما انتهت رانيا يوسف مؤخرا من تصوير دورها فى مسلسل "مملكة إبليس" والذي شاركها البطولة فيه غادة عادل وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.