الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فخر العرب | محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد هدف اليوم

منذ 1 شهر
December 7, 2019, 10:06 pm بلغ
فخر العرب | محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد هدف اليوم

قاد المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول، فريقه للفوز على نادي بورنموث، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في مباراة اليوم، إضافة لصناعته الهدف الثاني، ليحقق فريقه الانتصار الخامس عشر في الدوري هذا الموسم.

وبهدف اليوم، أصبح محمد صلاح رابع أكثر اللاعبين، تسجيلًا للأهداف في أول 100 مباراة لهم في الدوري الإنجليزي، ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف للهدف 63 ، ليأتي خلف آلان شيرار الذي سجل 79 هدف في أول 100 مباراة له في الدوري، وفان نيستلروي الذي أحرز 68، وسيرجيو أجويرو الذي سجل 64 هدفًا، ويتساوى مع أشلي كول وفيرناندو توريس بنفس الرصيد من الأهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم للهدف رقم 7 ، ليكسر صيامه التهديفي في البريميرلييج في الجولات الأربعة الماضية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.