موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد حصده لقب أفضل فنان مؤثر

منذ 11 شهر
December 7, 2019, 10:21 pm
بلغ

موضوع
تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بعد حصده لقب أفضل فنان مؤثر
وجه الفنان تامر حسني، رسالة لجمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وذلك بعد حصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في أنحاء العالم، وذلك ضمن موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.





وقال تامر، تعليقًا على الفيديو الذي نشره : «لأعظم جمهور، فخور بدخولي جينيس ريكورد وفخور بتحقيقكم أكبر لائحه في العالم تحمل رسائل انسانيه مؤثره شكرًا لكل الجماهير اللي جت من مختلف بلاد العالم تشريفكم على راسي وفي أعماق قلبي وبصراحه فخور جدًا جدًا اني ادخل جينيس ريكورد في هذا العُمر وبهذه القيمه».

وسجل تامر حسني، اسمه، بموسوعة جينيس رسميا للمرة الثانية كأكثر فنان مؤثر في العالم، بعد المرة الأولى والتي جاءت بعد مشاركته في أكبر حملة تبرع بالدم في العالم.

وحصد تامر حسنى اللقب بعد حصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي جائزة أول فنان عربى يضع بصمته في هوليوود، ثم حصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهي جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "IRON MAN" روبرت دونى جونير.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play