موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أطعمة تخلصك من الوزن الزائد نهائيا

منذ 9 شهر
December 8, 2019, 3:08 am
بلغ

أطعمة تخلصك من الوزن الزائد نهائيا
موضوع
رجيم صحي لانقاص الوزن | الكثير من النساء يبحثن عن رجيم صحي لانقاص الوزن ، دون إجهاد، أو حرمان من مختلف الاطعمة والمشروبات، إلا أن الأمر يتطلب بعض الجهد والإرادة، وهو ما يؤكده الأطباء وخبراء التغذية، وهو ما يمكن اكتسابه تدريجيا، حتى لا تحدث انتكاسة، أو تراجع، أو شعور باليأس والإحباط.

وتشير الدكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية، أن التخلص من الوزن الزائد، دون رجعة وللأبد، يتطلب إرادة من حديد، واتخاذ القرار، والبدء تدريجيا في التخلص من بعض الأطعمة المضرة، والتي تزيد الوزن، إلى جانب أنها لا تفيد الجسم، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

الأطعمة المقلية
ابتعدي تماما عن كل الأطعمة المقلية، ويمكنك اختيار كل ما هو مشوي، لأن الأطعمة المشوية تحرق الدهون التي بها، ما يجعلك تتناولين الطعام باطمئنان من عدم إضافة أي دهون لجسمك. 
فلتتناولي سلطة الدجاج المشوي بدلا من الدجاج المقلي، وكذلك الأسماك المشوية

الجبن والخبز المحمص
السلطات من الأطعمة المحببة، والتي تقدمها المطاعم بشكل مغري ولذيذ، لكنها مصنوعة بطريقة غير صحية، وغنية بالدهون والسكريات لذلك حاولي تجنب أي سلطات تحتوي على الأجبان، أو الخبز المحمص أو أي أنواع من الخبز

النشويات
الخيار الأفضل لتناول أي وجبة في الخارج، هو التركيز على الخضراوات، والابتعاد عن النشويات
وهذا يشمل الامتناع عن تناول الخبز أو البطاطس.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play