موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماكليش يخرج بتصريحات ويفتح النار على مرتضى منصور من لندن

منذ 1 سنه
December 8, 2019, 7:36 am
بلغ

موضوع
فتح الاسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني السابق لمنتخب اسكتلندا، النار على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته التي أطلقها بشأن تجربته مع القلعة البيضاء وتعامله مع إدارة النادي.
 
وتولى ماكليش تدريب الزمالك لشهور قليلة في العام 2016، قبل أن يتعرض للإقالة بسبب خلافاته مع مجلس إدارة النادي الأبيض ورئيسه.
 
وقال ماكليش في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، إن العمل في الزمالك كان أمرًا شاقًا ومعقدًا من حيث التعامل مع إدارة النادي ورئيسه.





 
وأضاف مدرب برمنجهام الإنجليزي السابق: "رئيس نادي الزمالك كان يريد التدخل في عملي ويسألني بشكل دائم لماذا لا يلعب فلان؟ أو لماذا تشرك فلان على حساب فلان؟ وأخبرته بأنني أفوز خارج أرضي ولن أغير طريقتي أو قناعاتي".
 
واختتم ماكليش :"استمتعت بفترة وجودي في القاهرة وشوارعها الجميلة، ولكن قبل التعاقد وعندها سألتهم عن سمعة رئيس النادي من حيث التدخل في عمل المدربين والإطاحة بهم بشكل مستمر، قالوا لي إنه هذا لا يمكن أن يحدث معي".
 
وأطاح رئيس نادي الزمالك الحالي بـ 15 مدرب خلال أقل من ولايتين في رئاسة القلعة البيضاء.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play