الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقه الإصابة بالسرطان جراء استخدام الميكروويف

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 8:59 am بلغ


موضوع
قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق وأستاذ الأمراض الجلدية، إن تسخين الطعام في "الميكروويف"، لا يسبب الإصابة بالسرطان: "كلام غير علمي وتخاريف".
وأضاف "الناظر" خلال استضافته ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أن معاهد بحوث السرطان الدولية، أكدت أن تسخين الطعام في الميكروويف، واستخدام "مرقة الدجاج" لا يسببان السرطان: "ده كلام غير علمي"، موضحًا أن الخطأ في استخدام الميكروويف، هو طهي الطعام به: "مينفعش أطبخ فيه لأنه بيفقد القيمة الغذائية في الغذاء".
وأكد أن استخدام "الليفة"، أمر مضر في حال استخدمه أكثر من شخص: "احنا البلد الوحيد في العالم اللي بنستخدمها، ولما بيكون لونها غامق بتكون فيها ميكروبات"، مشيرًا إلى أن الاستحمام بالصابون، أمر كاف للغاية للتخلص من الجراثيم والميكروبات: "احنا بس اللي بنحب الليفه علشان عاملة زي الصنفرة وده مش صح".
وتابع: "أنا بنصح الناس دايما الاستحمام بصابونة الجلسرين، للكبار والصغار للجسم فقط، هي صابونه آمنة ليس لها أثار جانبية، وكويسة جدا لمرضى الحساسية الأجزيما والإرتكاريا صابونة ممتازة".




نقلا عن هن















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.