الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كامل الوزير يكشف سبب بكائه.. والسيسي وحياة دموعك ربنا هيوفقنا

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 9:22 am بلغ
كامل الوزير يكشف سبب بكائه.. والسيسي وحياة دموعك ربنا هيوفقنا


مكوضوع


كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن سر بكاءه  أثناء حفر أنفاق الإسماعيلية، موضحًا أن الماكينة تعطلت في أول يوم عمل، ما أصابه بصدمة كبيرة.
وقال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن ماكينة حفر أنفاق الإسماعيلية تعطلت في أول يوم عمل، ما أصابه بصدمة كبيرة.
وأضاف الوزير خلال حواره مع برنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى: "مع ناتج الحفر كان طالع الفايبر، راح على محطة فصل المكونات قفل المصافي الخاصة بالماكينة، وتعطلت في أول يوم، وصعبت عليا نفسي وبكيت من الصدمة لأن الناس تعبانة في الشغل".
وواصل: "فجر هذا اليوم، لقيت الرئيس (السيسي) بيتصل بعد صلاة الفجر وكان يتابع معنا لحظة بلحظة، لما لقاني زعلان قالي: زعلان ليه؟ وحياة دموعك يا كامل ربنا هيوفقنا وهننجح، وفعلا ربنا وفقنا بإصرارنا وعزيمنا ".
وفي سياق متصل، قال وزير النقل، إنه ملتزم بالوعد الذي قطعه على نفسه أمام المصريين والرئيس السيسي، بتطوير السكك الحديدية، وأن تكون "آمنة ومتطورة ونظيفة".
وأضاف الوزير في حواره مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: "الوعد قائم بمجهودنا كلنا الرئيس كلفني وألزمني بهذا الالتزام، ونعد بأن تكون سكك حديد آمنة ومتطورة ونظيفة ويكون المواطن سعيدًا بها".
واسترجع كامل الوزير حديثه وقت إعلان ترقيته إلى رتبة الفريق، وإعلان الرئيس السيسي توليه وزارة النقل، قائلًا: "تحدثت وقلت: الأخ والصديق والقائد والمعلم والإنسان، كنت أعني هذه الكلمات مثلما فهمها الناس، والكلام اللي وراهم وتفسيرهم كلام كبير وقلت وقتها في مذكراتي هكتب كلام كتير جدا عن هذا الرجل اللي يستاهل حاجات كتير جدا". حسبما ذكر موقع "مصراوي".
وواصل: "الرئيس يعمل لأن العلاقة القوية بينه وبين ربه ومصلحة شعبه تحركه، هو في عمل مستمر أو استدعت المصلحة يكون صاحي 24 ساعة سيفعل".
وقال: الرئيس "يفكر في مصلحة شعبه ووطنه منذ أن كان وزيرًا للدفاع وهذا هو المعلن بل كان يفكر قبل ذلك المشكلة تمر أمامه مش زي أي حد، ياخد الموضوع يحلله ويفكر فيه وإزاي نتلافى المشكلة وإزاي تكون مصر غنية وبها مشروعات عملاقة

https://youtu.be/iGDD4hILVRw.
هذا الخبر منقول من : الموجز













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.