موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الليلة بـ5 آلاف جنيه.. تفاصيل ضبط 5 ساقطات وقواد بالشيخ زايد

منذ 10 شهر
December 8, 2019, 1:53 pm
بلغ

تجري النيابة العامة تحقيقا في واقعة ضبط 5 فتيات، وشاب قواد يدعى "شادي"، لاتهامهم بممارسة الرذيلة مع راغبي متعة، داخل كمباوند شهير بالشيخ زايد.





وأفادت التحريات أن المتهم الرئيسي "شادى" يتعرف على الفتيات من العاملات بالملاهي الليلية، حيث يعرض عليهن توفيرًا لراغبي المتعة، مقابل حصوله على عمولة مادية، وأن كل فتاة تتقاضى مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل قضاء ليلة واحدة، وأنه عرض عليهن ممارسة الرذيلة مع عدد من المواطنين الخليجيين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم خلال قضاء سهرة بالشيخ زايد.

بدأ الأمر بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بتكوين شاب يدعى "شادي" شبكة مكونة من عدد من الفتيات، لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، واتخاذهم شقة بكمباوند شهير لممارسة الرذيلة.

عقب الحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهمين، وضبط شاب يدعى "شادي"، و5 فتيات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play