موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد صدور هذا القـرار..الأنبا باخوميوس يوجه الشكر لـ السيسى

منذ 9 شهر
December 8, 2019, 4:46 pm
بلغ

تقدم الأنبا باخوميوس خلال عظته، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على صدور قانون بناء الكنائس الذي يُعد نقلة حضارية جديدة لترسيخ مبدأ المواطنة التى نادى بها الدستور المصري، كما قدم الشكر أيضًا لقداسة البابا تواضروس الثاني.

جاء ذلك خلال دشن الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، صباح اليوم، كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد مار بقطر بن رومانوس الملقب - بـ تاج الشهداء - بقرية حلمي بطرس، مركز أبو المطامير.





وتم تدشين مذبحي الكنيسة، المذبح الرئيس عل اسم السيدة العذراء مريم والشهيد مار بقطر

والمذبح البحري على اسم القديسين الأنبا توماس السائح والأنبا باخوميوس أب الشركة، كما دشن معمودية الكنيسة وأيقوناتها وأواني الخدمة.

وشارك في صلوات التدشين والقداس الإلهى، بجانب الأنبا باخوميوس، الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزة بالإسكندرية والأنبا هيرمينا الأسقف العام لكنائس قطاع شرق الإسكندرية.

يذكر أن الكنيسة القبطية احتفلت اليوم بعيد تكريس أول كنيسة علي اسم الشهيد بقطر بن رومانوس ببلدة أنصنا.

christian-dogma.com

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play