الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة ممثل مصرى مشهور يكشف آخر تطورات حالته الصحية..بتبهدل في مستشفيات التأمين الصحي

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 10:36 pm بلغ
بالصورة ممثل مصرى مشهور يكشف آخر تطورات حالته الصحية..بتبهدل في مستشفيات التأمين الصحي

موضوع
بالصورة ممثل مصرى مشهور يكشف آخر تطورات حالته الصحيةبتبهدل في مستشفيات التأمين الصحي
قال الفنان سيد مصطفى، إنه يعمل في مهنة التمثيل منذ إن كان عمره 5 أعوام، أي من 66 عامًا في فيلم "جعلوني مجرمًا"، معقبًا: "مشكلتي إني مش بشتغل منذ فترة كبيرة، من قبل الثورة مش بشتغل، مش عارف ليه، أعمل إيه".

وتابع "مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء الأحد، أنه علم من أعلام مصر، وعلم من أعلام التمثيل، لافتَا إلى أنه عمل مع الفنان عادل إمام، والفان نور الشريف والكثير من الفنانين، متابعًا: "الواحد بيحط في نفسه لحط ما مِرض، وبعدين بتكلم يتقال إنت مش نقابي".

ولفت إلى أن نقيب الممثلين رفض التعامل معه بحجة أنه ليس نقابي، معقبًا: "هو دا زنبي، أنا مش بتابع الأوراق، أنا مش بحب أتكلم، أنا جالي اكتئاب"

وأشار إلى أن لديه بنات في مرحلة التعليم بالجامعات، وعليه مسؤولية تجاه أولاده، متابعًا: "قلبي تعبني جدًا، وبروح مستشفيات التأمين الصحي، بتبهدل والله، بخرج الفجر عشان أروح المستشفى".



christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.