موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقيب الممثليين يرد على أكاذيب السوشيال ميديا بشأن الفنان سيد مصطفى

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 12:18 am
بلغ

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن السوشيال ميديا قامت بعرض قضية مغلوطة وتهاجم فيها النقابة بشأن وضع الفنان سيد مصطفى، مؤكدا أن الفنان يعيش حياة جيدة ويعمل بعد أن وصل إلى المعاش في وظيفة هامة بوزارة الاتصالات يتقاضى منها معاشا جيدا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية خلال تصريحات تليفزيونية أن النقابة لا تتأخر عن أحد سواء كان عضوا أم لا لأنه طالما مارس العمل الفني فـ المسؤولية كاملة تقع على النقابة.






وتابع نقيب المهن التمثيلية قائلا: "أنا على استعداد لحل جميع مشاكل الفنان سيد مصطفى. مشيرا الى أن المشكلة الأساسية التي يعاني منها هي التشغيل، أما بالنسبة للعلاج فـ النقابة والدولة لا تتأخران عن أي فنان".

وأشار نقيب المهن التمثيلية  الى أن قطاعا كبيرا من الفنانين يعاني من عدم التشغيل وهو ما نعمل على حل هذه المشكلة خلال الفترة الحالية، نافيا ما تمت اثارته على السوشيال ميديا بأن الفنان سيد مصطفى "مش لاقى ياكل" .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play