موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشأن الشهر العقاري مفاجأة مدوية من احمد موسى

منذ 1 سنه
December 9, 2019, 3:54 am
بلغ

موضوع

كشف  الإعلامي أحمد موسى، عن مفاجأة من العيار الثقيل قائلاً: "أبراج محافظة الإسكندرية ومنطقة مدينة نصر بالقاهرة والمنتجعات غير مسجلة في الشهر العقاري.


وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية صدي البلد، أنه إذا تم تسجيل الوحدات العقارية الدولة ستحصل على أموال طائل تصل للمليارات.


وأوضح أن  الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب هدد وزير العدل باستجواب، معلقا: "لم تحدث من قبل خاصة أن الوزير لديه حصانة".







وأشار موسى، إلى أن مجلس النواب منذ شهرين يعمل على حل مشاكل الشعب فعليا، معلقا: الدكتور على عبدالعال بيدور على مصالح الشعب وبيتجاوب مع الناس".


وأوضح أن "أزمة الشهر العقاري تؤرق الجميع، والدكتور عبد العال طالب الحكومة بالاهتمام بالشهر العقاري خاصة أن معظم المواطنين يعانون من المكاتب"، لافتًا إلى أن رئيس مجلس النوب صرح أن الشهري العقاري هو المسئول عن عدم تسجيل 95% من العقارات في مصر.


https://youtu.be/TgSdDQwAxTE
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play